D&G perfect matte liquid foundation first impression / الانطباع الأول لفاونديشن دولتشي اند قابانا بيرفكت مات

Tuesday 6 September 2016


كيفكم ياحلوات


اليوم حابة اتكلم لكم عن انطباعي الاول لفاونديشن دولتشي اند غابانا المطفي اللي مابقي احد ماجربه هههههههه.


استخدمته تقريبا 5 مرات و اقدر اقلكم رأيي سواء ميزات وعيوب ...




ميزاته


تغطية كاملة و نهاية مخملية للبشرة ، و على فكره انا بشرتي مختلطة تميل للجافة لكن ماابرز لي القشور الصغيرة ولا بين الوجه مغبر.


حتى خطوط الابتسامه التعبيريه مرات يتجمع فيها الفاونديشن (بالذات لمن يكون مطفي وبتغطية كاملة) مع الوقت لكن مالاحظت دا الشي في الفاونديشن.


فيه حماية من الشمس 20 ، مع العلم انه انا دايما بحطه في المسا مو صبح.


ثباته جداااا عالي.


غير معطر.


الدرجه ناسبتني بالضبط ، عندهم درجات مرا كتير تقدروا تختاروا منها.




بصراحة اقدر اقول انه بالنسبة ليا افضل من استي لودر دبل وير اللي كان التوب عندي في السهرات والمناسبات.
وترا دا تصريح مهم بالنسبة لواحده عندها ولاء شديد لاستي لودر دبل وير هههههه.


العيب الوحيد اللي فيه انه سعره يعتبر مرتفع.


بشكل عام عرفت ليش الكل استخدمه و مدحه ، دا اول منتج اجربه من دولتشي و حمسني اجرب منتجات تانية بالذات الباودر والكونسيلر.


انا كنت اخدتوا من سيفورا دبي والله مرررا نسيت سعره اظنه كان قريب من 300 ريال ، متوفر هنا في وجوه.


انتوا اش جربتوا من عندهم و حبيتوه؟



اتمنى التدوينة عجبتكم واستفدتوا منها ، نشوفكم على خير التدوينة القادمة.



1 comment:

  1. صباحك جميل مرمر

    هذا الفاونديشن رووعه بجد جميل حبيت تغطيته و بنفس الوقت خفته على بشرتي ما حسيته كاتم على نفس مسامات بشرتي
    و اعطاني مظهر مرتب ، و انا دايم الخطوط التعبيره حول الفم تنرفزني
    من كثر ما اضحك ممكن ماعرف المهم بيبين خط عرفتي مع دا كان الوضع افضل بكثير
    بالنسبه لاستي لودر ما جربته قبل كذا
    لكن كنت احب فاونديشن جيرلان و ميك اب فورايفر لكن الان هذا التوب حالياً

    حبيت التدوينه ، شكرا ً مرمر

    في حفظ الرحمن


    ReplyDelete

تسعدني تعليقاتكم أو استفساراتكم :-)

Top