Favotites \ مفضلات

Monday 17 November 2014



كيفكم ياحلوات


اليوم التدوينه حتكون عن مفضلاتي الفترة اللي فاتت ، ماكنت بنزل شهريا فجمعت حق الفترة الماضية في بوست 
 واحد . البوست طويل شويه فحضروا كوب شاي و مخمخوا عليه.







نبدأ بسم الله بالمفضلات المكياجية



 theBalm Meet Matte Nude - Eyeshadow Palette

 

اول شي هو الباليت المطفي من ذا بالم ، شادوهات بالم من الشادوهات المفضلة عندي تركيبتها ناعمه و مرا بيجمنتد و تبين معاكي على طول ، الباليت بالكامل الوانه مطفية و كلها طبيعية وبنستخدمها دايما ، اذا تحبوا اسوي ريفيو مفصل عنها قولولي .

تلاقوه اون لاين هنا :
 http://www.asos.com/the-balm/thebalm-meet-matte-nude-eyeshadow-palette/prod/pgeproduct.aspx?iid=4132475&clr=Mattenude&SearchQuery=thebalm&pgesize=22&pge=1&totalstyles=22&gridsize=3&gridrow=6&gridcolumn=1





 

CHANEL SOLEIL TAN DE CHANEL BRONZE UNIVERSEL    

Bronzing Makeup Base

 

برونزر شانيل اتوفع مافي احد مايعرفو خصوصا لو انكم من الناس اللي تحبو التان و البرونزاج ،شوفوا انا مو مرا مع التان بس دا استخدمه ككنتور خفيف مرا بفرشة الكونتور حقت ريل تكنيك مرا يعطي دفئ للوجه ، يمكن لونه مايناسب الكل ككنتور في دي الحاله ممكن تستخدميه كبيس قبل الاساس و حيطلع جميل.

تلاقوه في أي محل عندهم ستاند شانيل زي باريس قاليري .





 

CoverGirl Outlast Stay Fabulous 3-in-1 Foundation + Broad Spectrum SPF 20

 

كريم اساس كفر قيرل ، قبل فترة اخد ضجه في عالم البلوغينق و اليووتيتوب ، من اهم خصائصة انه فل كفر و انه يسوي 3 اشياء مع بعض برايمر + كونسيلر + فاونديشن مع حماية من الشمس اس بي اف 20 .

طبعا لمن بيكون فل كفر انا اخاف انه يجفف وجههي زيادة لانه بشرتي جافة ، بس الحمد لله مرا ناسبني و حبيته صح انه مايغني عن الكونسيلر لكن حتغطية ممتازه و بالنسبة لسعره بيرفكت (سعره في موقع درق ستور قريب من 10 دولار يعني ااقل من 40 ريال !! ) .

تلاقوه اون لاين هنا :

http://www.drugstore.com/covergirl-outlast-stay-fabulous-3-in-1-foundation-broad-spectrum-spf-20-classic-ivory-810/qxp452123





 

 Laura mercier Secret Brightening Powder 

 

بودره لورا مرسييه سيكرت بيرايتتنق باودر ، تستخدم كاضاءه لتحت العين لتثبيت الكونسيلر ، حبيتها لانها تعطي اشراقة لتحت العين بدون مايبين ابيض و مصطنع بالعكس يبين طبيعي لانه البودرة مرااا حبيباتها ناعمه كانها تدوب في الوجه .

تلاقوه اون لاين هنا :


http://shop.nordstrom.com/s/laura-mercier-secret-brightening-powder/2833369?origin=category-personalizedsort&contextualcategoryid=0&fashionColor=&resultback=8061&cm_sp=personalizedsort-_-browseresults-_-1_21_B






Nars (luster,sin) blushers

 
بلاشرا نارس زي ماتعرفوا هي المفضلة عندي و اتكلمت عن مجموعتي بشكل مفصل هنــــا ، الفتره اللي فاتت علقت على اللونين دول ، حلوين مرا للخريف (طبعا عندنا مافي خريف كله صيف في صيف بس حلو اننا بنحسس نفسنا انه الفصول بتتغير عن طريق المكياج هههه ) .

 تلاقوه اون لاين هنا :

http://www.asos.com/nars/nars-blush/prod/pgeproduct.aspx?iid=1572756&clr=Desire&SearchQuery=nars+blush&pgesize=5&pge=1&totalstyles=5&gridsize=3&gridrow=2&gridcolumn=1&affId=2445&WT.tsrc=Affiliate&zanpid=1969378072407213056&r=2







 

Revlon ColorBurst Matte Balm standout

 

روج ريفلون المطفي . اتكلمت عنه بالتفصيل هنـــــا






 

Revlon ColorBurst Lip Butter lollipop

 

ريفلون الليب بتر ( زبدة الشفايف ) من اكتر التركيبات المحببه لقلبي يمكن من التوب تن في منتجات الدرق ستور بالنسبة ليا ، الوان واضحه و ترطيب جميل . الوانه كمان متنوعه من غامق لفاتح و الفتره اللي فاتت كنت معلقة على لولي بوب لون فوشيا فاقع بس مو مرااا فاقع دا سواتش من النت عشان تفهموا قصدي :
 

  http://www.bellachique.be/2012/09/revlon-colorburst-lip-butter-in-lollipop-makes-my-lips-sing/
 
ريفلون بدات حركه زبدة الشفايف و بعدها كتير شركات كررت الفكرة ، بس للان ريفلون المفضلة عندي و جمعت كتير الوان من الكوليكشن لاني حبييييتو .

ريفلون متوفرة في صيدليات بوتس و سنتر بوينت .






اخر منتج شفايف هو المزج بين قلم ماك سبايس و روج بيتش بلوسوم من ماك ، مرا يعطي لون طبيعي و حلو ، و مع القلم بيقعد وقت طويل مايروح لاني اعبي شفايفي بالكامل بالقلم و بعدين احط فوقه الروج . سبايس من الاقلام اللي تتطلع حلوة مع كل الوان الارواج .






 

Bobbi Brown 'Bronze Shimmer' Brick Compact 

 


اضاءه الشيمر بريك من بوبي بروان لون البرونز ، حلوه لمناطق اعلى الخد و على مدمع العين تعطيكي اضاءه طبيعيه يعني يوميه اكتر من انها للسهرات . تستاهل المدح  وتستاهل انها الاكتر مبيعا عند بوبي براون ، هو اول منتج اجربه من عندهم و حمسني اجرب منتجات زيادة .

موجود بالرياض و اون لاين هنا :


 http://shop.nordstrom.com/s/bobbi-brown-bronze-shimmer-brick-compact/2806471?origin=category-personalizedsort&contextualcategoryid=0&fashionColor=&resultback=7866&cm_sp=personalizedsort-_-browseresults-_-1_20_A





 

Sally Hansen Insta-Dri Anti-Chip Top Coat

 

التوب كوت من سالي هانسن ، اذا تعرفوني انا مو مرا مع المناكيرات لانها تاخد وقت لمن تنشف و احيانا تتلغوص و تعصبني ، مع دا التوب كوت مرا ينشف بشكل سريع و يعطي لمعه حلوة .

اعتقد متوفر في وجوه .





 

Batiste Dry Shampoo Original - Clean & Classic

 

نجي للمفضلات الغير مكياجية ، اول شي شامبو بتيست احببببه لانه انا طبيعة شعري مرا دهني ممكن اذا استحميت الصباح المسا يبدأ يدهن ، تبخي عليه شوية من شامبو بتسيت و تحركيه شويه يمتص الدهون و كمان يعطيكي ريحة نظافة حلوة .

تلاقوه في صيدليات بوتس .





 

Origins Drink Up Intensive Overnight Mask

 

ماسك الترطيب من اويجنز ، هو عبارة عن اوفرنايت ماسك تحطي منه طبقة في الليل قبل النوم و ماتمسحيها، تصحي الصباح تلاقي وجههك مترطب و ندي ، ريحته حلوة و لمن تحطيه حتحسي انه يدبق بس معليش لانه ياخد وقته الى ماتمتصه البشرة . حبيتو و سار من الاساسيات بالنسبة ليا لازم في الأسبوع مرا أو مرتين احطو بما انه بشرتي جافة و دحين مع نقطة الشتاء اللي عندنا في جدة بتنشف زيادة .

تلاقوه في موقع بوتس و دا الرابط :


 http://www.boots.com/en/Origins-Drink-Up-Intensive-Overnight-Mask_1016866/





 

Soap & Glory Sugar Crush Body Scrub 

 

مقشر من شركتي المفضلة سوب اند قلوري ، دا المقشر مختلف عن حقهم المشهور ، مصنوع بحبيات السكر البني و ريحته لايم على سكر على شي لزيز مني قادرة اوصفة ، اول مره اخلص مقشر بدي السرعه خلصته و حطيت جوت العلبه حقته اقطان الوجه حقتي عشان تاخد الريحة ، كيف بس التفكير هههههه .

من ناحية القشير حلو وحبيباته تدوب معاكي بس لاتحطيه على الوجه لانه خشن و بعد التقشير ضوري مرطب كويس و الافضل زبدة جسم .

تلاقوها في صيدليات بوتس .







الزبده دي اخدتها من باث اند بودي قبل فترة طويلة و دوبي  اللي استخدمها ، حلوة و ريحتها انتعاش خفيف ، ترطيبها كمان جميل بالذات بعد التقشير ، حبيتها بس مازلت افضل زبدات سوب اند قلوري اكتر .






واخيرا نظارتي الكارتير ، انا من انا ابتدائي البس نظارات وجربت انواع كتير دي حبيتها لانها حلوة ، شيك ولونها محايد يناسب مع كل شي و انها ماشاء الله قويه وتتحمل.

اختبار القوه عندي اني انام بيها و اصحى القاها ماانعوجت هههههه ، و طبعا الشي دا اتكرر معايا كتير اكون ماسكة جوالي اقلب فيه وانام على نفسي بالنظاره ، دا غلط انا عارفة بس ليش ننكر ترا بتحصل كتير . الشي اللي من جد اليم لمن انام و انا ماسكة الجوال يطيح على وجههي اااييي . كاني غيرت الموضوع عن النظاره هههههه .

و من اختبارات القوة عندي كمان انها ماتتشكل على وجههي مع الوقت بماانه وججي مدور بعض النظارات تتفشخ من الاطراف و تسير واسعه الحمد لله ماواجهت المشكلة دي هنا .

اخدتها من مغربي .




عارفه انه البوست طويل و كلامه كتير بس ان شاء الله تكونوا استفدتوا و نشوفكم على خير في التدوينه القادمة .




3 comments:

  1. كتبت تعليق طويل وضاع علي ، با كتبه تاني، شكرًا مرمر على التدوينة الممتازة عجبني حقت بوبي براون تشانيل باشتريهم ان شاء الله، مبدعة دائماً ولا تحرمنا من جديدك خالتك المحبة

    ReplyDelete
  2. اه نسيت أقول لفتني بودرة لورا مارسييه شكلو مميز برضو أشتريه ان شاء الله

    ReplyDelete
  3. تتهني فيهم يا عسل :)) مررة نفسي اجرب الماسك من فترة وحمستيني عليه اكثر .. ان شاء الله اجربه قريب.. خصوصا في لشتا بشرتي تجف!

    ReplyDelete

تسعدني تعليقاتكم أو استفساراتكم :-)

Top