My wishlist .. products / قائمة أمنياتي .. منتجات

Tuesday 5 April 2016


كيفكم ياحلوات ؟


اليوم الموضوع مختلف ، حيكون عن حاجات نفسي اقتنيها من ناحيه مستحضرات و مكياج ، بس لسا ماجاتني الفرصة اني اجيبها او اني ابغا استهلك شويه من اللي عندي عشان اخفف على نفسي الشعور بالذنب هههههه.


نبدا طوالي في الموضوع :::



Velour Lashes

رموش فيلور ، شفت صور كتير تجنن و ضجه على السوشيال ميديا ... ميزتها انها ناعمه وطبيعيه جدا وممكن تتلبس الى 20 مره .





Clarins Double Serum Complete Age Control Concentrate

السيروم من كلارينس ، مرطب و يساعد في تاخير الخطوط و التجاعيد ، مرا المدح عليه كتير و انا اصلا حاليا قاعده استخدم منتجات كلارينس للعناية كلهم احلى من بعض و قاعده اكررها مرتين و تلاته .

حاليا باستخدم زيت تارت بدل السيروم بس اول مااخلص الموجود عندي اكيد حاخده ان شاء الله.




GLAMGLOW THIRSTYMUD Hydrating Treatment

ماسك قلام قلو الازرق من الحاجات اللي اي بنت ببشره جافة نفسها تجربها بما انه خاص بالترطيب.





Dior Hydra Life Jelly Sleeping Mask

قناع تاني للترطيب من ديور بس الفرق انه دا تحطيه وتنامي فيه ، طبعا بماانه اسمه هايدرا ويرطب فمرا شدني.






BECCA Shimmering Skin Perfector Luminous Blush

اضاءات بيكا مافي لها اي منافس صراحه ، افضل اضاءات مرت عليا ، فااتوقع انه البلاشرات كمان حتكون جميلة و مميزة.





Urban Decay Afterglow 8-Hour Powder Blush

وكمان من البلاشرات اللي نفسي اجربها هي بلاشرات اربان ديكاي و حاطه كم درجه في راسي هههههه.





Viseart Eyeshadow Palette

باليتات فيزيارت ، اذا تتابعوا يوتيوب مافي احد جربه ومامدح فيه وقال انه يستاهل سعره ، على فكره 80 دولار يعني ابدا مو رخيص.





Color pop

ببساطة اظن اني اخر بلوغر ماجربت كولور بوب ، و نفسي اجرب كل شي عندهم ، سواء شادوهات ، بلاشرات ، اضاءات ، اقلام و ارواج.







makeup geek eye shadows

شادوهات ميك اب قيك غنيه عن التعريف ، مرا نفسي اجربها عى قد المدح اللي سمعته ومازلت اسمعه.

بالذات الدرجات اللي في الصوره جدا جدا جميله.







too faced palettes

باليتات توفيسد كلها ههههه ، انا عندي كم واحده ونفسي اجمعها كلها مو بس جودتها تجنن كمان الديزاينات تهوس.





Giorgio Armani Luminous Silk Foundation

فاونديشن جوجيو ارماني من الفاونديشنات اللي في ناس حبتها وناس لا ، عندي فضول اني اجربها واحكم بنفسي ههههه .




دي كانت مجموعه من الويش ليست حقتي إن شاء الله اقدر اجيبهم كلهم يوما ما ، طبعا عندي حاجات مرا اكتر نفسي فيها بس حاولت احصر قد مااقدر.




انتوا حكوني ايش هي قائمة الامنيات عندكم ؟ طبعا من ناحيه مستحضرات و مكياج ... 




ان شاء الله التدوينه عجبتكم واستفدتوا منها ، نشوفكم على خير التدوينة القادمة.




1 comment:

  1. ماشاء الله
    بالنسبه للسيروم مثلك نفسي اجربه علـي المدح
    ماسك قلام قلو رووووعه يجننن جد لاتفوتيه
    ومبك آب كولور بوب حتى انا حاطته باللسته ماجربته ابدا
    وشادوهات قيك
    وبالنسبه لـ فاونديشن آرماني تحمست له حييل خصوصا اني هالفترة مطيحة في عطورهم والماسكرا
    الله يكتبها لك يارب وتجيبيها كلها

    ReplyDelete

تسعدني تعليقاتكم أو استفساراتكم :-)

Top